أحلام لا أدري من أين تأتي!!

صوت:(رقم1) أسامة..

أنا: مممععععععععوووو .. عفوا، إيييييه..

صوت:(رقم1) استيقظ الساعة تشير إلى السادسة، انهض و اترك النوم إلى الليل..

أنا: نعم، ماذا..، كيف..خخخخرررررر

صوت (هذه المرة تحول الصوت إلى صوت جدتي): انهض.. هل جننت، تنام بالصباح، و تستيقظ بالليل!!

صوت (صوت غريب، لكن الصورة صورة أحد المدونين..): أسامة، إيش هذا الوصف.. الوصف مو مناسب الرابط نهائيا..

أنا: و من قال لك ذلك..

صوت (مدون): كيف من قال لي.. أنا أعرف..

أنا: إيش عرفك انت..

صوت (جدتي): انهض.. كفاك كسلا..

أنا: اسكتي..، لماذا أنت دائما هكذا؟؟

صوت (مدون): أنا متأكد أن الوصف لا يتناسب بالمرة مع الرابط..!!

أنا: لكني متأكد أكثر منك أنهم يتماشيان مع بعضهما البعض..

صوت (جدتي): خذ يا أسامة..ججقفعلاىرعفىهخىرهل!!!!!!!!! (كلام ليس مفهوما بالمرة)

أنا: إنت تعرف صاحب الرابط، عمرك زرته، تعرفه قبل اليوم..

صوت (مدون): لا..لا..لا..

أنا: و الله حرام عليكم..و إنت مبتعرف..و هي إيش دخلها.. مين اللي مصلطكم علي… ما هذا العالم يا رب..

صوت (رقم2): أسامة.. زينت.. رينجرز..

أنا: الله يقطعك.. و يقكع أبو رينجرز، لماذا لا يعتذرون عن اللعب، و يتركوني أنام..

صوت (رقم2): مو معقول..

انقطع الخط.. و بالتالي انقطع معه البث، و بقي صوت جدتي وحده يصل تباعا إلى أذني!!

من فضلكم..، و بعد إذنكم، من أراد مرة أخرى أن يتسلل إلى أحلامي، فليأخذ موافقة خطية مني قبل ذلك.. أرجوكم!!

6 تعليقات to “أحلام لا أدري من أين تأتي!!”

  1. doctoraydy2008 Says:

    ياصديقي هذه ليست أحلام بل كوابيس..عافاك الله منها..وأرجو أن تتقبل نصيحتي..لا تتعاطي النت قبل النوم ..ياريت تنام بدري مع أكل وجبة خفيفة أو زبادي فقط………معلش أحيانا يحلو لي ممارسة الطب حتي علي اصدقائي..المهنة بتحكم…ياريت تطمني علي أخبار هديل شفاها الله..هل من تقدم و جدبد …شاكرة لك و لا تقطع الزريارة

  2. أسامة Says:

    أهلا يا دكتورة..
    أحلام أو كوابيس.. لا تفرق معي.. (شكرا على دعوتك الجميلة) بطبيعة الحال حتقبل نصيحتك بصدر رحب.. و كل هذه الاشياء بعملها.. لكن يجب الإشارة إلى شيء بسيط، السادسة التي تكلمت عنها هي السادسة مساء.. ربما الكوابيس أتت لي في هذه الفترة لأنها من المرات القليلة التي نمت فيها في ذلك الوقت.. و خذي راحت، مارسي مهنتك كما يحلو لك، و حتى لو عندك دواء جديد و لازمك على من تختبريه، فاعتبريني متطوع من الآن 🙂

    الحقيقة ليست لي أخبار جديدة عن هديل.. أعتقد أن الحال كما كان.. 😦

    كيف أقطع الزيارة، مو معقول بتاتا.. لكن لا بأس من التذكير.. 🙂

  3. doctoraydy2008 Says:

    والله عندي دواء ياريت تقبله بس ماتقولش ما بحبوش..والله أنا بااتكلم جد..ياريت تشرب لبن حليب في المساء ..أو لبن رايب طول النهار مع كل أكلة و لبن حليب في المساء و بالهناء ووووووالشفاء

  4. أسامة Says:

    شكرا يا دكتورة على اهتمامك.. و إن شاء الله حجرب و أشوف..

    شكرا لكِ مرة أخرى.. ممتن لكِ..

  5. ..:| مجرد أماني |:.. Says:

    هههههه أضحكتني أضحك الله سنك
    عجبتني (صورة مدون تكلمك 🙂 )
    صحيح حالات الأحلام الغامضة .. هذه الحالة ظهرت وبكثرة بانتشار النت
    كنت في السابق أحلم بأني رددت وناقشت مواضيع معينة لأفتح الصفحات وأتفاجأ بأني لم أكتب حرفا واحدا 😐
    وكنت أحلم بأصوات من أشاركهم النت بدون أن أراهم حتى في الحلم فقط صوت لا أكثر !!
    :
    مخجل هكذا أمر

    اصطحبنا النت معنا … ودون أذن اخترق خصوصياتنا … حتى أحلامنا 😦

    المرة السابقة … إقرأ المعوذات قبل الخلود للنوم .. وحتما لن تتجرأ هذه الكوابيس لمشاركتك 😀
    وتأكد اسامة من الرابط قد يكون النقاش حقيقيا
    <— ناوية تخبل بك 😛

  6. أسامة Says:

    يا رب تبقى ضاحكة دائما..
    أنا لم أرد أن أقول من صاحبها الصورة.. تجنبا لإحراج صاحبها.. 🙂

    إيه رأيك تناقشي (هذه المرة في الحقيقة) المواضيع التي حلمتي بها.. فربما تلقى تجاوبا جيدا..

    الصراحة أنا لا أرى أي خجل، بل أراه أمرا ممتعا.. بطبيعة الحال، إن كان الحلم خالي من الرعب.. 😀

    أقرأهما دائما.. في الليل، لكن هذه المرة نمت بعد الزوال و نسيت…

    هو صحيح أحد الروابط به مشكلة (صاحب الصوت لم يكن محقا، على الأقل إلى حد الساعة).. لكني سأخبرك بالأمر لاحقا.. 😛

اترك رد

