خائن، عميل، خارج عن الملة.. لا يهم كثيرا

كثيرا ما يتبع أصحاب العقول المتحجرة و المتخلفة أسلوب الترويع و التخويف، و الإرهاب الكلامي..، فيصفون هذا الذي يختلف معهم في الرأي بالعميل، و الآخر الذي لا ينظر من نظارتهم -التي تعود إلى القرون الوسطى- بالخارج عن الملة، و آخر بالعميل و الكافر.. و الكثير من الاتهامات المجانية التي يوزعونها كأنما يوزعون بطائق الدعوات.

صراحة لقد كنت -كغيري من البشر- أرهب أن أوصف في يوم من الأيام بمثل هاته الأوصاف، و هذا شيء طبيعي بما أني نشأت في بيئة عربية متخلفة.. كما قلت هذا كان أيام زمان، يعني أيام “جاهليتي الأولى”، أما الآن فالحمد لله لم أعد ألتفت أو أنزعج من مثل هذه النماذج البشرية، فقد توصلت بحقي و زيادة من الترهيب و التخويف، و حتى من التهديد. إذن على هؤلاء أن يختصروا علي و على أنفسهم الطريق، و يكفوا عن ذلك، فإنهم يضيعون و قتهم لا غير.

ربما تتساءلون عن سبب و دواعي هذا الكلام، السبب ببساطة هو وضع النقاط فوق الحروف ليس إلا، فكما تعرفون هذه المدونة لها شهرين فقط هنا، فعملا بالمثل القائل: “من اليوم الأول يموت المش (القط) ” أردت أن أوضح الأمور، فليس لي وقت أضيعه مع مثل هؤلاء، فليقولوا ما شاءوا لن أحذف تعليقاتهم و لن أرد عليها. أرجو أن أكون واضحا فيما قلته، و ألا أرجع مرة أخرى لهذا الموضوع.

-أعتذر أيها الأعزاء عن الإزعاج الذي قد تتسبب فيه هذه التدوينة لكم-

Advertisements

11 تعليق to “خائن، عميل، خارج عن الملة.. لا يهم كثيرا”

  1. ابراهيم Says:

    بس ماقلت لنا الحين … انت عميل ولا زنديق ولا وهابي؟

    😛

    وسع صدرك يا اسامه 🙂

  2. JUST HOPE Says:

    🙂

    فاصل بين الأختبارات

    المقاله هذه محفزه مره الله يوفقك ويلهمك الصواب.

    بصراحه شجعتني .

    وأرضى الناس غايه لا تدرك.

    بالتوفيق لك يارب

  3. أسامة Says:

    *إبراهيم:
    يعني على حسب الظروف، مرة عميل، مرة زنديق.. و مرة خائن.. 🙂
    أما صدري فهو واسع، لأضعاف أضعاف هؤلاء.. 😉

    *أ.أمل:
    استراحة لا غير.. 🙂
    نعم رضى الناس غاية لا تدرك، شكرا لدعواتك الحلوة…

  4. أراك لاحقاً Says:

    تماماً كما أفكر انا 🙂 !
    لقد كتبت عدة تدوينات في هذا الصدد أهمها ( انا لا أكتب من أجل رضاك ! ) أتمنى أن تشاهدها 🙂 !
    سأضيفك إلى قائمة الأصدقاء و لكن أتمنى أن تستمر في مدونتك . . 🙂 . .

  5. أسامة Says:

    أهلا يا احمد لقد رأيتها و أعجبتني، لكني لم أعلق عليها.. 😀
    شكرا لك يا سيدي، و أكيد سأستمر فيها.. 🙂

  6. Rain Says:

    أنا و لا فخر, مريض + منافق .. 😀

    دعونا جميعاً نضع ألقابنا الجميلة.

  7. hayatyalwan Says:

    يؤ أول زياره لي من هنا الذي فهمته أن هناك هجوج يشنه ( ما ادري مين )
    الله يعين ويهدي

  8. hayatyalwan Says:

    عفوا هجوم وليس هجوج <<< الله يخلف علي بس

  9. أسامة Says:

    *Rain:
    و أنا مجنون+زنديق.. 😀
    من سيدعك تختار؟؟ دول حسدونا على هذه أيضا..

    *hayatyalwan:
    الهجومات تشن على مدار الساعة و ليس الآن فقط.. لكن دفاعتنا ناجحة إلى حدود الساعة في التصدي لها.. 😉

  10. mo3anah Says:

    انت ليه كنت خايف تبدي رأيك ؟؟
    لازم تبدي رأيك و تحاور فيه ,,, و تشوف اذا كان هم بيتفقوا او لا يتفقوا … و اذا كان لا يتفقوا مع رأيك و قالوا عميل و خائن فذلك بسبب رجعيتهم و اصرارهم علي رأيهم (و ان كان خاطئا) ..

    تـــــحـــــيـــاتــــــي 🙂

  11. أسامة Says:

    أهلا يا إيهاب..
    ليس هناك لا خوف و لا أي شيء..
    أن قلت ما قلته لكي لا أسمع مرة أخرى نفس الأسطوانة المشروخة، فحقيقة قد مللت منها..
    بطبيعة الحال سأقول رأيي و من لم يعجبه فأمامه البحر أو الحائط، ليختر أحدهما.. و أحسن إن اختار كليهما.. 🙂

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: