رباعية التدوين

واجب ممرر من طرف (الاستاذة و المتألقة و الرائعة و …) مضيعه… 🙂 (لكي نحافظ على الابتسامة من الأول)

س1/بداياتك مع التدوين في حدود 5 أسطر ؟؟

بدايتي مع التدوين… كانت بالصدفة، أولا كانت عبر مكتوب.. و بين فترة فتح المدونة و بداية التدوين الفعلي كانت على ما أتذكر سنة و نصف أو سنتين..، كانت تلك المدونة بمثابة قاعدة بيناتي المتنقلة..(أي صورة، أو مقطع يعجبني أحطها فيه..) ما علينا.. كانت بدايتي الفعلية في نفس المدونة سالفة الذكر.. لكن هذه المرة ما هية التدوين تطورت لدي بشكل ملحوظ (أؤكد لكم ذلك 😀 )، بعد ذلك بأيام قليلة فتحت مدونات على البلوغ سبوت (نعم مدونات!!)، و هكذا مع بعض التخبط و الدخول و الخروج.. بدأت “الدنيا تتفتح فعيني”… أول مدونة كنت قد تعرفت إليها هي مدونة رشيد.. (نعم، للأمانة التاريخية). بعد ذلك قمت بالخطوة البارزة في مساري التدويني.. 😛 يعني فتحت مدونة (مدونتين) على الووردبس.. أعتقد أن هذا يكفي..

س2/ عمرك التدويني؟؟

إحداشر سنة -العدد غير دقيق- خخخخ (يعني كل مدونة بسنة)… سنة إلا شهرين، البداية كانت في شهر 9 كمضيعه بالضبط هي فـ 2006 و أنا فـ 2007

س3/ ثلاثة أشياء تجعلني أحرص على الأستمرار بالتدوين ؟؟

أشياء كثيرة… منها تطوير نفسي..، و التعبير عن نفسي بعيدا عن التعقيد..، و أخيرا التعرف على كيفية عيش الآخر.. 🙂

س4/ ثلاثة أشياء أكسبني إياها التدوين ؟

– أصدقاء..إخوان.. أحباء (إختاروا ما يعجبكم) بطبيعة الحال أتكلم هنا على الجنسين..

– أصبحت أكتب بطريقة أفضل من السابق بكثير..

– تعلمت أشياء كثيرة..

– إختصرت على نفسي الوقت..

5 تعليقات to “رباعية التدوين”

  1. أسامة Says:

    لاحظتم كما لاحظت أنا أيضا (و الله اعلم) أني مدحت كثيرا مضيعه..و هذا له سبب و سبب مقنع… السبب هو تطيب خاطرها.. إيوة.. الله يجازي اللي كان السبب هو يعورها و أنا تابعو أصلح فيها 😛
    السبب هو أن أخبرها أنه ليس لدي أدنى مشكل من تمرير واجباتها علي.. لا مشكلة لدي…

    عبد المجيد لاحظ أني لم أمرر الواجب إلى أي شخص لأنه لو مررته لكنت ضمنهم.. هذا شيء أكيد 😀

  2. mbet0hm Says:

    🙂 براااااااااافوا
    طالب مجتهد

    يعجبني الهمة والاجتهاد

    اهم شئ انك بديت التدوين شهر 9 ( ابشرك كل التدوين بادي شهر 9 ما ادري وش القصة )

    وبما انك طالب مجتهد

    تستاهل مكافئة

    في واجب لم اقوم بنشرة 🙂 راح امررة عليك لانك مجتهد

    لووووووووووووووووووووووول

  3. شموخ ملكة Says:

    جميل أن تكون زيارتي الأولى لمدونتك بهذا الواجب !!

    عش في سعادة

  4. Gdedouy Says:

    مدونتك جيدة بحق وتستحق الاستمرار

  5. أسامة Says:

    مضيعه
    شكرا جزيلا يا أستاذة…
    الفل كلو يرجع لك 😀
    آه.. لقد وصلني..

    شموخ ملكة
    أووه.. لماذا لم تعلمينا قبل ذلك؟؟ كان على الأقل تمرير الواجب عليك، كعربون ولاء للملكة 😛
    شكرا لكِ..

    أحمد
    شكرا لك 🙂

اترك رد

