عدنا!!

أنا الآن مثل أي طفل صغير -على وجنتيه حمرة من فرط الخجل- يدور و يلف حول أمه (لأساعدك على التخيل، شوف الصور في الشريط الجانبي للصفحة الرئيسبة)، لا يعرف من أين يبدأ ليفاتحها في أمر ”بايخ”..

أنا الآن مثل ذلك الطفل، ساعة و أنا أبحث عن مقدمة.. لكن بدون فائدة، هذا كله لأقول أن إجازتي انتهت، و يا أسفاه 😦

أحس الآن و كأني أبتدأت لتوي التدوين: عالم سحري، خيالي.. أسطوري.

شهرين و أنا غائب عن التدوين، و عن المدونين أيضا.. لذلك فقاعدة بياناتي لم تحدث منذ شهرين إلا يومين، يعني يجب أن تصبروا علي، و سيكون أفضل إن بحثم لي عن أستاذ أو أستاذة (لا يهم) يعطيني دروسا للدعم لألحق بالركب.. و مجانا من فضلكم 😀

أشكر كل من سأل عني عبر الإميل.. و أشكر كل من علق هنا أو في رحلة عبر المدونات.. و أيضا أشكر كل من مر هنا في غيابي.. ببساطة أشكر الكل. أشكر بشكل خاص حارسة المعبد.. أقصد المدونة، و أقول لها هات المفاتيح.. 😛 …

لمزيد من التفاصيل المرجو متابعة نشراتنا القادمة…

9 تعليقات to “عدنا!!”

  1. سارّة المغلوث Says:

    كأنك في المدونة السابقة قلت إنك كرهت الإجازة وهنا – يا أسفاه – 😀

    والعود أحمد أستاذ !

    ردي..
    نعم قلتها، لكن ألم أقل لك أني منفصم الشخصية 😛
    شكرا لكِ
    🙂

  2. عبد المجيد Says:

    كنت أتمنى أن تنتهي الإجازة دون تنغيص بعضهم ،، لكن يبدو أن ذلك مستحيل حالياً وللأسف 😛 ،،

    حمداً لله على السلامة ،، ورمضان كريم ،،

    وبانتظار تدويناتك المفلفلة 😀 ،،

    ردي..
    للأسف كنت أتمنى الشيء نفسه، لكن أظن أني أصبحت قدرا مكتوبا على البعض..
    حاضر، إنتظرها.. لكنها ستتأخر بعض الشيء..
    شكرا لكَ يا عبد المجيد.. 🙂

  3. مجرد أماني Says:

    وهاهو يعود بعد تعليقي البارحة… فأنا لم أستطع صبرا

    عاد أسامة ليعبث في جداره وينقش العار بدقة ليراه الكل .. دون خجل .. فهو إن كان عار في عرفه قد لا يكون كذلك في عرف غيره

    عدت والعود أحمد .. ويبدوا أنك استمتعت بكل تفاصيل الإجازة
    سعدت حقا بعودتك
    وهاك مفاتيحك (ولا تكررها رجاءً 😛 )

    وردة حمراء مرررررة حلوة لك 😀

    ردي..
    هاتيها… ناقص مفتاحين، وين حطتيهم 😀
    شكرا لك يا أماني.. و الوردة الحمراء أرسليها إلى عبر البريد المضمون، و الرسوم على احسابك 😛

  4. female Says:

    أخيرا يا راجل ,, كنت فين ؟!!
    والله فقدناك مو حباً فيك لا تفرح :mrgreen: ، بس كذا نحب المزعجين ..
    مشتاقين تشخبط هنا و تشخبط في مدوناتنا وتزعجنا بتعليقاتك الساخرة ,,
    🙂

    حمد لله على السلامة أسامة 🙂

    نتطلّع إلى التفاصيل المملة القادمة منك :mrgreen:

    ردي..
    أخيرا.. أوووووووووووف، كنت فإجازة! 😀
    حاضر..حاضر.. سأنفذ كل ما ترغبين فيه، لكن بدون عصا من فضلك 😛
    شكرا لكِ إيمان..

  5. حمود Says:

    عود أحمد عزيزي أسامة
    طولت الغيبة
    والمهم أنك بخير وعافية

    ردي..
    أهلا حمود..
    الحقيقة، نسيت نفسي و أنا نايم.. و لم يجرؤ أحد على إيقاضي.. هكذا حتى أكمل شهرين 😀
    شكرا لكَ..

  6. who lives in dream Says:

    أهلا بالمأجزين
    كل مرة أفتح أقول مصخها
    بس إن شاء الله رجعتك مليانة
    ( من طول الغيبات جاب الغنايم 😀 )

    الحمد لله على السلامة

    ردي..
    أهلا بك ..
    الحقيقة..لنكن واقعيين جايب الخساير مش الغنايم.. لكن ما في فرق كبير! 🙂

  7. ألوان رماديه Says:

    أهلاً أهلاً بعودتك 🙂

    شكلها اجازه حلوه …
    نبي تقرير شسويت فيها خخخخخ
    وكل عام وانت بخير 🙂

    ردي..
    شكرا لك رماديه..
    تبي تقرير.. ماشي.. نحضر تقرير، لكن لازم تصبري علي حتى أضبط أموري.. 🙂

  8. vamprita Says:

    سبحان الله .. كنت قادمة لأسأل 😛 ..
    أهلااااا بعودتك .. 🙂
    في غيابك التقطت صورة تووحفة لمدونتك 😀 !

    ردي…
    صورة! أريد أن أراها… و إن لم يكن ممكنا، فاحتفظي لي -على الأقل- بحقوق الملكية.. 😛
    شكرا لك Vamprita

  9. vamprita Says:


    :mrgreen:

اترك رد

